محليات

نائب الرئيس يحث على مضاعفة الجهود والاصطفاف الوطني وعدم اتاحة الفرصة للمليشيات الانقلابية

نائب الرئيس يحث على مضاعفة الجهود والاصطفاف الوطني وعدم اتاحة الفرصة للمليشيات الانقلابية

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر بالتضحيات التي يسطرها منتسبي الجيش في المنطقة العسكرية الرابعة، وثباتهم في وجه الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

 

وجاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً اجراه مع رئيس أركان حرب محور إب قائد جبهة الضالع - إب العميد عبدالله مزاحم للاطلاع على المستجدات الميدانية.

 

وأكد الفريق الأحمر وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أن من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن هذه الخيانة.

 

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود والاصطفاف الوطني والتوحد وعدم إتاحة الفرصة للميليشيا الكهنوتية التي لم تحقق نصراً في تاريخها على اليمنيين إلا عبر الخلافات بين أبناء الصف الوطني.

 

وقال إن الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبدعم أخوي من ألاشقاء في دول التحالف ماضون في استعادة الحق الشرعي وإنهاء المشروع الإيراني التخريبي في اليمن وإرساء مداميك السلام والدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

 

إلى ذلك، قدم رئيس أركان حرب محور إب ،تقريراً عن الأوضاع في المنطقة، منوهاً إلى الجهود والتضحيات التي يقدمها المرابطون الأبطال في سبيل دحر الميليشيا الانقلابية الكهنوتية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

641 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد