محليات

رئيس الجمهورية يناقش مع السفير السعودي المواضيع المتصلة بالشأن اليمني

رئيس الجمهورية يناقش مع السفير السعودي المواضيع المتصلة بالشأن اليمني

ناقش رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي" اليوم الخميس" مع سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد سعيد آل جابر، جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بالشأن اليمني وفي جوانبها المختلفة.

 

وأشاد فخامته، بمواقف المملكة العربية الداعمة والمساندة لليمن في مختلف المواقف والظروف وتقديمها للتضحيات والعون الإنساني والإنمائي والتنموي لملامسة واقع واحتياجات الشعب اليمني.

 

وثمن فخامة الرئيس مواقف المملكة الداعمة لليمن المنطلقة من روح الإخوة والجوار والمصير المشترك، السفير السعودي نقل تحياته لاخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

 

ونوه بالجهود والعون والتضحيات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للشعب اليمني في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

 

بدوره، عبر سفير خادم الحرمين الشريفين عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار تعزيز التعاون والتكامل بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد موقف المملكة الأخوي الثابت والداعم لليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المحافل والتجمعات الدولية ودعم جهود السلام في اليمن المرتكز على المرجعيات الثلاث والقرارات الأممية ذات الصلة.

 

وجدد السفير آل جابر، التأكيد على مواصلة وتيرة العمل والتعاون ترجمة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

630 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد