محليات

المؤتمر الشعبي العام بتعز يرفض قرارات ما يسمى قيادة جديدة للمؤتمر في صنعاء

المؤتمر الشعبي العام بتعز يرفض قرارات ما يسمى قيادة جديدة للمؤتمر في صنعاء

أكدت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز رفضها المطلق لـ ما خلص اليه ما يسمى اجتماع اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام المنعقد بصنعاء المحتلة بتاريخ1/5/2019 واصفة إياه  بـ فصل من فصول الدراما الهزلية التي تنتهجها مليشيات الانقلاب الحوثية.

 

نص البيان:

بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز

 

الحمد لله القائل في كتابه المبين (وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا) صدق الله العظيم 

اضافه الي جرائم عصابه الحوثي الانقلابية التي ارتكبتها وترتكبها كل يوم بحق شعبنا اليمني الصابر ها هي اليوم تقوم بارتكاب جريمة اخرى بحق الوطن باستهدافها للتنظيم الوطني الرائد المؤتمر الشعبي العام وذلك من خلال ممارسة الضغط على القيادات المؤتمرية في العاصمة صنعاء لاختيار ما يسمي بقيادة جديدة للمؤتمر الشعبي العام في خطوة تهدف للنيل من المؤتمر وتكريس الانقسام الذي ترمي اليه. مستخدمة بذلك فوهات ذات السلاح التي قتلت بها الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح.  

 ان اساليب القهر والعنف والتهديد التي تمارسه تلك العصابة ضد قيادات المؤتمر وكوادره في العاصمة صنعاء وفي بقية المحافظات التي ترزح تحت سيطرتها لن يدوم طويلا ولن يزيد المؤتمرين الا صلابة وعنفوانا ثوريا لمواجهة هذه العصابة تنفيذا والتزاما بوصية الشهيد القائد الزعيم على عبدالله صالح في الثاني من ديسمبر المجيد.

وان ما اقدمت عليه تلك العصابة من مسرحيه هزليه لما يسمي بانتخاب قيادة للمؤتمر هي ذات العصابة التي قتلت وتقتل وتعتقل قيادات المؤتمر وكوادره وتصادر حقوق منتسبيه، وكون تلك الإجراءات تأتي في ظل سلطة انقلابية غير شرعية فكل ما يصدر من اجراءات تنظيمية للمؤتمر يعد في حكم المنعدم.

 فاختيار رئيس المؤتمر ، اضافة الى ان تلك الإجراءات اللاتنظيمية مخالفة للوائح والنظم الداخلية للمؤتمر ناهيك على ان اغلب اعضاء اللجنة الدائمة ، وامينه العام من اختصاص المؤتمئ العام وليس اللجنة الدائمة لا يتواجدون في العاصمة صنعاء.  لذا: فإن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز قيادة وقواعد تؤكد على موقفها الثابت برفض اي اجراءات تنظيمية تتم تحت سلطة الانقلاب. وتعتبر ذلك مساسا بلوائح المؤتمر وخيانة لدم شهداء المؤتمر وفي مقدمتهم الشهيد الزعيم القائد المؤسس علي عبدالله صالح ورفيقه الشهيد عارف عوض الزوكا. 

كما اننا في مؤتمر تعز نحمل سلطة الانقلاب مسؤولية وسلامة قيادات المؤتمر وكوادره غي العاصمة صنعاء وممتلكاتهم ونطالب المجتمع الدولي بالضغط على المليشيات برفع الاقامة الجبرية التي فرضتها عليهم. وتمكينهم من التعبير عن آرائهم بعيدا عن الضغط والتهديد.

حفظ الله الوطن والرحمة للشهداء والنصر للوطن.

صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظه تعز

 م2019/5/2بتاريخ

محليات -

منذ 5 سنوات

-

755 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد