محليات

تحت شعار “روحانيتنا في متارسنا”.. المنطقة السابعة تقيم أمسية رمضانية لأفراد الجيش الوطني

تحت شعار “روحانيتنا في متارسنا”.. المنطقة السابعة تقيم أمسية رمضانية لأفراد الجيش الوطني

أقامت كتيبة الاحتياط في المنطقة العسكرية السابعة أمسية رمضانية لأفراد الجيش الوطني تحت شعار “روحانيتنا في متارسنا” برعاية قائد المنطقة اللواء الركن محسن محمد الخبي.

 

وفي الأمسية التي حضرها قائد المنطقة اللواء الركن محمد الخبي، ورئيس عمليات المنطقة العميد الركن محمد الشرفي، ونائب مدير التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، العقيد دكتور نبيل اسكندر، وعدد من ضباط وقيادات الجيش الوطني تضمنت الأمسية العديد من الفقرات من ضمنها الخطابية والفنية.

 

وفي كلمة له عبر اللواء الخبي، عن سعادته في مشاركة أبطال الجيش الوطني هذه الامسية والانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش في مختلف جبهات القتال.

 

من جانبه أكد قائد كتيبة الاحتياط العقيد محمد البعوه أن كتيبة الاحتياط من الكتائب التي تميزت من بين الكتائب،  معبراً عن ارتياحه لفقرات الامسية  الهادفة، مشدداً على ان المعركة مع الانقلابيين هي معركة حق وباطل.

 

ونوه إلى أن كل المضطهدين تحت حكم مليشيا الحوثي يتوقون إلى لحظة وصول أبطال الجيش الوطني لتحريرهم من ظلم واستبداد المليشيا، مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود فيما يخدم قضيتنا  تجاه وطننا لدحر الانقلاب واستعادة الدولة من أيدي الانقلابيين.

 

وعبر عن شكره للقائمين على الأمسية، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنصر والتمكين.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

707 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد