محليات

الثوري يدين الجريمة التي أرتكبها ما يسمى بالحزام الأمني بحق المصليين الأمنيين بالأزارق

الثوري يدين الجريمة التي أرتكبها ما يسمى بالحزام الأمني بحق المصليين الأمنيين بالأزارق

ادان مجلس الحراك الثوري بمديرية الازارق محافظة الضالع (جنوب اليمن) حادث القتل الذي اودى بعدد من المصلين الامنين في قرية مثعد من ابناء المدينة اثناء تأديتهم لصلاة الجمعة اليوم.

 

وقال رئيس مجلس الحراك الثوري بالمديرية نجيب الجعدي ابو همام، إن ما تعرض له المصلون الآمنون في الجامع بقرية مثعد اثناء تأديتهم لصلاة الجمعة من قتل، يعد عمل بلطجي وغير قانوني ولا انساني، مناشداً محافظ الضالع ومدير امن الضالع وقائد الحزام الامني في الضالع ورئيس المجلس الانتقالي بالضالع بتحملهم المسؤولية الكاملة.

 

وأضاف في تصريح صحافي، أن هذه الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات ما تسمى بالحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، تتعرض اليوم للإهانة والاستخفاف بدم الازرقي ورجال الازارق.

 

وقال الجعدي مخاطباً قوات ما تسمى بالحزام الأمني، ما هكذا يجازى العظماء وما هكذا يكرم المناضلين الابطال  داعيا الى الاسراع في تسليم الجناة قبل ان تخرج الامور عن مسارها القانوني .

 

يشار إلى ان مجموعة امنية تابعة لما تسمى بالحزام الأمني في محافظة الضالع هاجمت المصلين بجامع القرية اثناء تأديتهم الصلاة ما ادى الى قتل عدد منهم واصابة اخرين بينهم قيادات من مجلس الحراك الثوري بالمديرية .

محليات -

منذ 4 سنوات

-

602 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد