محليات

تعز.. مواجهات مسلحة بين قوات أمنية ومطلوبين تصيب مدنيان

تعز.. مواجهات مسلحة بين قوات أمنية ومطلوبين تصيب مدنيان

أفادت مصادر محلية بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن)، باندلاع مواجهات مسلحة بين قوات أمنية ومطلوبين، اليوم الثلاثاء، أدت إلى اصابة 2 مدنيين بينهم امرأة.

 

وأوضحت المصادر أن المواجهات اندلعت بين قوات أمنية وبين المطلوب للأمن "غزوان المخلافي" ومسلحين مرافقين له، حين نصبت الأخيرة كميناً لمدير أمن المحافظة في جولة المسبح وجولة سنان.

 

وأدت المواجهات وفقاً للمصادر إلى إصابة 2 مدنيين بينهم امرأة، فيما أصيب أحد أفراد الأمن، وإحراق سيارتين تابعة للمسلحين وعربة عسكرية.

 

وأكد مصدر أمني، في بيان نشرته شرطة تعز، على موقعها في الفيسبوك، " أن الحملة مستمرة في ملاحقة الخارجين عن القانون في أحياء شمال المدينة.

 

وقال البيان،  إن قوات أمنية مشكلة  من وحدات الأمن وشرطة الدوريات والشرطة العسكرية، "اشتبكت مع عناصر خارجة عن القانون يقودها الفارّ من وجه العدالة المدعو "غزوان المخلافي"، حيث  نصبت كمينا لموكب مدير عام شرطة المحافظة، تمكنت الحراسة الأمنية من التعامل معها بحزم وإحراق مركبات كان يستقلها المسلحون، خلال الاشتباك".

 

وشدد المصدر الأمني على أن القوات الأمنية عازمة على ضبط جميع العناصر المطلوبة والخارجة عن القانون، ولن تتهاون في استخدام القوة مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، ومواجهة القوات الأمنية.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

644 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد