محليات

اللواء 115 مشاة بأبين يدين نهب مليشيا يافع والضالع لمنازل المسؤولين بعدن

اللواء 115 مشاة بأبين يدين نهب مليشيا يافع والضالع لمنازل المسؤولين بعدن

حذرت قيادة اللواء 115 مشاة في محافظة أبين، مليشيا يافع والضالع بمحافظة عدن من استمرارها في الاعتداء على منازل قيادات محافظة ابين في عدن ومنها الاعتداء على منزل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية احمد بن احمد الميسري وعدد من القيادات من محافظة ابين.

 

وقالت قيادة اللواء 115 مشاة بمحافظة أبين في بيان صدر عنها بأنها تدين وتستنكر مثل هذه التصرفات التي تتعرض لها الممتلكات الخاصة لمسئولين من محافظات عدن وأبين وشبوة في الحكومة الشرعية .

 

واعتبرت قيادة اللواء 115 مشاة في بيانها أن هذه الأعمال تنسف القيمة الحقيقية لمبدأ التصالح والتسامح الجنوبي مشيرة أن مثل هذه التصرفات تمثل وصمة عار لقيادات المجلس الانتقالي التي تنتمي إليه تلك العناصر التخريبية .

 

وأضافت قيادة اللواء 115 مشاة في البيان الذي صدر عنها أن هذه التصرفات تنتهك حرمة البيوت الخاصة التي حرم الله انتهاكها وتبين حجم المناطقية التي تتعامل بها تلك العناصر.

 

وطالبت قيادة اللواء 115 مشاة ممثلة بقيادة العميد سيف علي القفيش قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بإدانة مثل هذه التصرفات غير القانونية التي تقوم بها العناصر التخريبية التابعة لقوات المجلس الانتقالي لأنها تساهم في تفكيك النسيج الإجتماعي الجنوبي وتعمل على أشاعة روح الكراهية .

محليات -

منذ 4 سنوات

-

678 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد