محليات

قيادي جنوبي: ما حدث في عدن الاسبوع الماضي هي حرب اهلية بين الجنوبيين انفسهم

قيادي جنوبي: ما حدث في عدن الاسبوع الماضي هي حرب اهلية بين الجنوبيين انفسهم

أكد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري بمحافظة حضرموت صالح يسر النموري، أن أبناء حضرموت يرفضون رفضاً باتاً المشاركة في الزحف إلى العاصمة المؤقتة عدن والتي دعا لها ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وقال النموري في رسالة مقتضبة، إن ما حدث الاسبوع الماضي من احداث دامية في العاصمة المؤقتة عدن هو حرب أهلية بين الجنوبيين انفسهم خلفت ضحايا واشلاء وطوابير من الثكالى والارامل والايتام.

 

وحمل الحضرمي، مجلس الانتقالي الجنوبي، مسؤولية نتائجها لوحده، وعليكم اشعار اعضاء المجلس واصدقاءه وانصاره بعدم المشاركة في الرقص على اشلاء مذبحة عدن.

 

نص الرسالة كما وردت:

 

الاخوة والاخوات قيادات المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي في محافظة حضرموت المحترمون

دمتم بخير وعافيه  ومن العائدين وكل عام وانتم بخير وبعد:-

نحيطكم علما بأننا في قيادات وقواعد مجلس الحراك الثوري في حضرموت نرفض رفضا باتا المشاركة في الزحف الى عدن بسبب ان ما حصل يوم 8/8/2019 وخلال احداث الاسبوع الماضي الدامية في عدن هو حرب أهلية بين الجنوبيين انفسهم خلفت ضحايا واشلاء وطوابير من الثكالى والارامل والايتام واثخنت جراح الجنوب ومزقت وحدة والوطنية ونسيج الاجتماعي وخلقت ضغائن وغبن واحقاد وكراهية بين الجنوبيين وتكاد تكون تقضي على قانون التصالح والتسامح الجنوبي الذي اصدره شعب الجنوب من على منبر جمعية ردفان في 7يوليو عام 2006م على قاعدة دم الجنوبي على الجنوبي حرام ولذلك فان المجلس الانتقالي يتحمل وزرها ومسؤولية نتائجها لوحده وعليكم اشعار اعضاء المجلس واصدقاءه وانصاره بعدم المشاركة في الرقص على اشلاء مذبحة عدن.

 

القيادي الحضرمي  الجنوبي

صالح يسر النموري.

 رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري في م/حضرموت

الثلاثاء 13/8/2019

محليات -

منذ 4 سنوات

-

637 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد