محليات

صحفيون يمنيون وعرب... الانتقالي فشل في الحشد رغم ضخه أموالا طائلة

صحفيون يمنيون وعرب... الانتقالي فشل في الحشد رغم ضخه أموالا طائلة

قال صحافيون ومختصون في الشأن اليمني إن المشاركة في المظاهرة التي دعا لها ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي تحت مسمى "مليونية الثبات والتمكين" لم تكن بالشكل المتوقع وفق ما تم الترويج له.

 

وقلل الصحافيون من تلك الحشود رغم رصد مبلغ لا يقل عن 10 آلاف ريال لكل مشارك في المسيرة بدعم قدمته دولة الامارات للمجلس الانتقالي.

 

وبحسب بدر القحطاني الصحفي المتخصص في الشأن اليمني بجريدة الشرق الأوسط الصادرة في لندن فإن المشاركة كانت ضعيفة، وطالب المجلس بحفظ ماء وجهه من خلال العود للعمل السياسي.

 

وقال في صفحته على تويتر "مليونية (والرقم بحسب الوكالات آلاف). العالم مرصود من الجو والأرض والفضاء .. عموما حفظ ماء الوجه بالعمل السياسي!".

 

وأضاف: "على من يريد أن يعمل الانسحاب وتسليم المواقع،  اللعب على الحبال مع أعداء الأمس أصبح مكشوفاً".

 

وبث مراسل قناة "العربية" محمد العرب فيديو أظهر ضآلة المشاركين في مليونية الانتقالي ، داعياً إلى الاستماع لمن تظاهر اليوم من المحافظات الجنوبية في العاصمة المؤقتة عدن مهما كانت الأرقام المشاركة.

 

وقال: "موضوع مليون متظاهر كذبة كبيرة انطلقت في مؤامرة الربيع العربي ، لم يخرج مليون في مصر فكيف يخرج مليون في صنعاء او عدن ، الموضوع بالحسابات ان المتر المربع يحتوي 2  لذا يحتاج المليون الى 500 الف متر مربع علما ان مساحة عدن كلها هو 760 كيلومتر مربع لذا لنرتفع بالوعي العربي عاليا".

محليات -

منذ 4 سنوات

-

686 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد