محليات

تمهيداً لعودتها الى العاصمة المؤقتة عدن.. الحكومة تصل هذه المحافظة الجنوبية لبدء ممارسة أعمالها (صور)

وصل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومعه وزير النقل صالح الجبواني، اليوم السبت، 19/تشرين الأول/2019م، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، في أطار عودة الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا لممارسة مهامها المنوطة بها في إستعادة النظام والقانون وفرض هيبة الدولة بالمحافظات المحررة تمهيدا لعودتها الكاملة الى العاصمة المؤقتة عدن.


حيث كان في استقباله عددا من الوزراء و قيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية بمحافظة حضرموت يتقدمهم معالي وزير الثقافة مروان دماج ووزير التعليم العالي د.حسين باسلامة ونائب وزير الخدمة المدنية ونائب وزير الادارة المحلية.



ومن المقرر أن يجري وزير الداخلية الميسري سلسلة لقاءات هامة مع قيادات السلطات المحلية في محافظات حضرموت وشبوة وأبين والمهرة و مأرب وعدد من المحافظات المحررة الأخرى ولإجراء ترتيبات في الجوانب الأمنية والعسكرية وأفتتاح عدد من المنشأت المدنية وفي مقدمتها مطار عتق الدولي.


كما سيعقد الوزير الميسري في جولته بالمحافظات المحررة سلسلة اجتماعات هامة سيجري خلالها لقاءات مع عدد من الشخصيات الأجتماعية والسياسية بالمحافظات التي سيزورها.


وتأتي عودة الحكومة الشرعية والمعترف بها دوليا إلى أرض الوطن لتمارس مهامها المنوط بها بالمحافظات المحررة تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بضرورة عودة الحكومة إلى المحافظات المحررة و العاصمة المؤقتة عدن والعمل على إدارة مؤسسات الدولة بالكامل وإجراء الترتيبات اللازمة للجوانب الأمنية والعسكرية وبأسرع وقت ممكن وإستعادة القانون والنظام وتقديم الخدمات ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.


محليات -

منذ 4 سنوات

-

560 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد