محليات

تواصل الادانات العربية على الهجوم الإرهابي الحوثي الذي استهدف معسكراً في مأرب

أدانت الإمارات بشدة الاعتداء الذي نفذته ميليشيا الحوثي الانقلابية واستهدف مسجداً بمحافظة مأرب، وأدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى الأبرياء أثناء تأديتهم الصلاة.


وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها أن الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.


ودعت الوزارة المجتمع الدولي إلى التكاتف لمواجهة الإرهاب مهما كان مصدره والذي يقوض من فرص السلام والاستقرار والأمن.. معربة عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء.


إلى ذلك، عبرت مملكة البحرين الشقيقة عن إدانتها وإستنكارها الشديدين الهجوم الإرهابي الذي نفذته ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران والذي إستهدف مسجدًا في محافظة مأرب وأدى إلى مقتل وإصابة العشرات من الأشخاص.


وأعرب البيان الصادر عن وزارة الخارجية البحرينية، عن بالغ التعازي والمواساة لأهالي وذوي الضحايا.. متمنية بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي الآثم الذي يتنافى مع كافة المبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية.


وأكدت وزارة الخارجية أن هذه الأعمال الإرهابية تعكس إصرار الميليشيات الحوثية على مواصلة العنف والإرهاب وعرقلة الجهود الرامية للتوصل الى حل سياسي يحفظ لليمن وحدته وسلامة أراضيه ويحقق تطلعات الشعب اليمني الشقيق في الأمن والاستقرار والرخاء.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

576 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد