أخبار وتقارير

قيادة محور شقرة تؤكد جهوزيتها لتنفيذ أي توجيهات من القيادة السياسية

أكد قائد محور شقرة قائد اللواء 39مدرع العميد ركن عبدالله الصبيحي جهوزية وحدات المحور واستعدادها لتنفيذ أي توجيهات من القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي.


وقال الصبيحي في تصريح لـ”26سبتمبر”: إن قيادة المحور تعمل على تجهيز الوحدات العسكرية وبنائها البناء الصحيح وفق استراتيجية القيادة السياسية والعسكرية لبناء جيش وطني يحمي مكتسبات الثورة و الجمهورية ، ويكون الحصن الحصين للدولة الاتحادية المنشودة بقيادة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي بعيداً عن مشاريع التقسيم والتمزيق والمشاريع الخارجية”.


وأشار قائد اللواء 39مدرع العميد الصبيحي إلى أن معنويات الأبطال في محور شقرة عالية وتعانق السماء وهي في أتم الجاهزية القتالية والمعنوية.


وأوضح العميد الصبيحي أن وحدات محور أبين نفذت ما يخصها في الملحق العسكري الخاص باتفاق الرياض دون تأخير أو مماطلة ووفق الموعد الزمني المحدد، نافياً أن تكون هناك نقاط معلقة لم تُنفذ من جانب القوات الحكومية بمحور أبين.


وأضاف “نأمل أن يُنفذ ما تبقى من اتفاق الرياض بشكل سلمي بعيداً عن الاصطدام المسلح”، مؤكداَ أن القيادة السياسية هي المخولة بالحوار والمفاوضات، وما ستخرج به تلك الحوارات ويوجه به رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي سنُنفذه بحذافيره.. منوهاً إلى اشتراك وحدات محور أبين في مهام تأمين المحافظة وإسناد إدارة أمن المحافظة، نظراً للأوضاع الاستثنائية التي تشهدها المحافظة.


وقال العميد الصبيحي : “إن المحافظة تعيش حالة أمنية مستقرة وهي نتاج تضافر جهود رجال الأمن ووحدات الجيش ممثلة بوحدات محور أبين، وهذا بشهادة المواطنين في المحافظة”.


وجدد الصبيحي التأكيد على أن مشروع الدولة الاتحادية لا رجعة عنه، وعلى جميع شرفاء الوطن توحيد جهودهم خلف الشرعية الدستورية بقيادة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي.

أخبار وتقارير -

منذ 4 سنوات

-

778 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد