أخبار وتقارير

الارياني يعلق على المعارك الجارية في مأرب والجوف ويتهم قطر بالتماهي مع المشروع الايراني


اتهم وزير الإعلام معمر الارياني، دولة قطر بالتماهي مع المشروع الايراني ومليشيا الحوثي الانقلابية، داعيا قطر وقناة الجزيرة إلى مراجعة سياساتها.


وقال الوزير الإرياني في تغريدات على تويتر، إن معركتي الجوف ومأرب ليست مجرد معركة هامشية تتعلق بالشرعية أو طرف سياسي ، ولا معركة السعودية كما يصورها البعض، وإنما هي معركة مصيرية في تحديد مسار الصراع مع المخطط الإيراني التوسعي في المنطقة.


وأكد أن اتخاذ اليمن ساحة لتصفية الحسابات سيكون له تداعيات خطيرة ستطال كل من يتماها معها، لأن مليشيا الحوثي لاتؤمن إلا بذاتها فقط ويكون حلفاؤها أول المكتوين بنارها.


واوضح الارياني إن ما يصدر عن بعض الاعلاميين الذين كنا نحسبهم جزء من معركتنا ضد المشروع الإيراني وأداته الحوثية فإذا بها تطعن المشروع الوطني والجيش والمقاومة الشعبية في ظهرها مؤسف ومخزي ومعيب، لافتا الى ان هذه الأصوات النشاز صارت أكثر خطرا على الجمهورية والمعركة الوطنية من اعلام مرتزقة ايران "المليشيا الحوثية"


ودعا اصحاب الأصوات النشاز ان لا تستغل انشغال اليمنيين في معركتهم المصيريةمع المليشيا الحوثية للإساءة للدولة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية او التحالف بقيادة اشقائنا في السعودية والطعن في المعركة الوطنية مقابل حفنة من النقود،وعليها ان تدرك انها لن تظل خارج طائلةالإجراءات التأديبية

أخبار وتقارير -

منذ 4 سنوات

-

796 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد