محليات

منظمة السياحة العالمية تهنئ وزير الاعلام والثقافة والسياحة


 
تلقى وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني رسائل تهنئة من كل من الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي ومدير الإدارة الإقليمية في الشرق الأوسط للمنظمة بسمة الميمان بمناسبة تعيينه وزيرا للإعلام والثقافة والسياحة في الحكومة الجديدة.

وقال الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية في رسالة تهنئته "علمت ببالغ السرور بتعيينك مؤخراً وزيراً للإعلام والثقافة والسياحة، وأود أن أنقل لكم أحر التهاني وأتمنى لكم كل التوفيق في مهامكم. مع العلم أن معاليكم كنت وزير السياحة من قبل ،وبذلك انا على يقين تام من أن خبرتك الواسعة ستثري قطاع السياحة في اليمن ومنطقة الشرق الأوسط".

وقال بولوليكاشفيلي ان اليمن ستشارك بفاعليه في أنشطة المنظمة ، وتعتبر مساهمتها الكبيرة في برنامج عمل منظمة السياحة العالمية ذو قيمة كبيرة للمنظمة متطلعا للعمل لتعزيز التعاون بين المنظمة ووزارة الإعلام والثقافة والسياحة في اليمن.

مدير الإدارة الإقليمية في الشرق الأوسط للمنظمة بسمة الميمان أكدت في رسالة تهنئة لمعالي وزير الاعلام والثقافة والسياحة استعداد إدارتها للتعاون في كافة الأنشطة المتعلقة بقطاع السياحة وتوحيد الجهود لتشجيع السياسات التي تعزز نمو قطاع السياحة.

محليات -

منذ 3 سنوات

-

695 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد