محليات

إذاعة صعدة إف إم تبث باقات متنوعة من البرامج الشيقة والهادفة خلال الشهر الكريم

تستقبل إذاعة صعدة إف إم شهر رمضان المبارك بباقة متنوعة من البرامج المتميزة والهادفة التي أنتجتها خصيصاً لأيام الشهر الكريم.

وكشف مدير عام إذاعة صعدة إف إم علي أحمد قلي في تصريح صحفي أن الاذاعة التي تبث على التردد 99 و 106 وعبر تطبيقها الالكتروني وحساباتها في وسائل التواصل تسعى بكل جد وجهد لامتاع جمهورها من خلال حزمة من البرامج اليومية المتنوعة ويأتي في مقدمتها برنامج المسابقات الجديد الذي سيكون اسمه " المفتاح".

وأوضح مدير عام الاذاعة أن من بين برامج الخارطة الرمضانية برنامج فتاوى وبرامج أخرى مهمة منها "المهام المضيئة" و"من وحي الضمير" و برنامج "تراث وآثار يمنية"و "مقامات الروح" و برنامج "وطن في قلب شاعر" وبرنامج المرأة " نساء غيرن التاريخ" بالإضافة إلى برنامج "قهوة رمضان".

وأشار قلي إلى أن خارطة البث البرامجي للإذاعة في رمضان تتضمن ايضاً فترتين مفتوحتين إحداهما في العصر والثانية في الليل وهما ( مرافئ الأصيل ) و ( ليالي صعدة ) ويتخللهما عدد من الفقرات الهادفة المنوعة من صحية واجتماعية وحوارية وأخبار خفيفة روعي فيها أن تتناسب مع وقت الاستماع الأمثل للجمهور الصعدي خصوصاً واليمني عموماً.

وأضاف أن الخارطة استوعبت الجانب السياسي من خلال نشرات الأخبار ومواجيز أهم الأنباء والبرامج الحوارية المتعلقة بالقضايا الوطنية التي تعيشها بلادنا.لافتا إلى أن الصعوبات التي يعيشها المجتمع اليمني كجزء من العالم جراء التباعد الاجتماعي لجائحة كورونا وكذلك الانتهاكات والجرائم المتواصلة لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بحق المدنيين، لم تثن الطاقم من العمل على توفير واعداد خارطة برامجية تواكب الشهر الكريم وتطلعات الجمهور.

ونوه مدير الإذاعة إلى أنه بإمكان الجمهور الكريم متابعة برامج الإذاعة عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ويوتيوب بالإضافة إلى تطبيقها الالكتروني في الآب ستور وجوجل بلاي.

محليات -

منذ 3 سنوات

-

674 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد