محليات

الحديدة: مصرع 13 حوثياً بينهم قيادات ميدانية خلال 5 أيام في جبهات المدينة

كشفت مصادر خاصة عن مصرع عدد من عناصر وقيادات المليشيا الحوثية، في عدد من جبهات محافظة الحديدة خلال الأيام القليلة الماضية.    


وبحسب المركز الإعلامي " لألوية العمالقة" فقد حصلت القوات المشتركة على أسماء 13 قتيلاً حوثياً من بين عشرات القتلى الذين سقطوا في جبهات حيس والدريهمي وكيلو 16 ومدينة الحديدة، من بينهم 4 قيادات، خلال الخمسة الأيام الماضية.  


ففي محافظة الحديدة شيعت المليشيا الحوثية جثامين 4 من قتلاها، وهم: (النقيب/ صالح محمد حسين عقاري – مديرية السخنة، والنقيب/ عبدالله عبدالباري الغليسي – مديرية الجراحي، والملازم أول/ عبدالسلام محمد علي القيم – مديرية المراوعة، والمجند/ شهاب علي محمد جتيم – مديرية الميناء). 


وفي محافظة ريمة شيعت المليشيا جثامين 3 قتلى، من بينهم قيادي ميداني قاد إحدى الهجمات ويدعى، الرائد/ أنس صالح حسن فقيه، بالإضافة إلى (أحمد عبدالله أحمد الواحدي – مديرية السلفية، وحافظ علي صالح عايض – مديرية بلاد الطعام). 



أما في محافظة إب فقد شيعت المليشيا جثامين قتيلين في مديرية المخادر، وهما: (طه حمود محمد التويتي، وعرفات أحمد علي معوضة)، وفي مديرية عتمة بمحافظة ذمار قتيلين هما: (نسيم عبدالله اللكيمي، وموسى مرشد العزب)، وفي محافظة تعز قتيلين آخرين هما: (نجم الدين عبدالله الشرعبي، وعبدالعزيز فؤاد الميرابي).

محليات -

منذ 3 سنوات

-

801 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد