محليات

الجيش الوطني يعلن مصرع عدد من الحوثيين وتدمير آلياتهم العسكرية في أطراف مأرب

أعلن الجيش الوطني، عن مصرع عدد من عناصر المليشيا الحوثية وجرح آخرين، وتدمير عدد من العربات والاليات العسكرية التابعة للمليشيا في أطراف محافظة مأرب.


وقال موقع الجيش الوطني "سبتمبرنت" إن عددا من عناصر المليشيا الحوثية لقوا مصرعهم وجرح عدد أخرون بغارات جوية استهدفت تجمعاتهم في أطراف مارب.


وأوضح أن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، نفذ عدة غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع المليشيا الحوثية، في أنحاء متفرقة من جبهات صرواح، غربي المحافظة.


وأضاف أن الغارات أسفرت عن مصرع عدد من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران وجرح آخرين، إلى جانب تدمير عربات وآليات قتالية تابعة للمليشيا الحوثية.


وتشهد جبهات أطراف مأرب، مواجهات عنيفة، منذ مطلع فبراير الماضي، إثر الهجوم الاكبر للمليشيا الحوثية على المحافظة والذي ما يزال مستمرا حتى اليوم، بهدف السيطرة على المحافظة الغنية بالنفط ومعقل الجيش، لكن الاخير يعلن باستمرار التصدي للهجمات وشن هجمات مضادة بين حين وآخر.


ومنذ بدء الهجوم، اعترفت المليشيا الحوثية، وفق وسائل اعلامها، بمصرع اكثر من 2800 عنصر بنيران الجيش وغارات التحالف في مختلف الجبهات معظمهم في مارب، فيما تؤكد بيانات واحصائيات اعلام الجيش ان القتلى تجاوز 4 آلاف قتيل خلال ذات الفترة.


محليات -

منذ 3 سنوات

-

610 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد