محليات

الارياني: سطو قيادي حوثي على الاستاد الرياضي بذمار يكشف الانحدار الذي وصلت له المليشيا وتجاوزها كل الخطوط الحمراء

قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، إن قيام أحد قيادات مليشيا الحوثي المدعو العوامي بنهب نصف مساحة الاستاد الرياضي (مدينة الشهيد ذعفان الرياضية بمدينة ذمار) بذريعة ان الارضية ورث عن اجداده، والشروع بوضع المخططات والبناء عليها، سقوط يكشف الانحدار الذي وصلت له المليشيا وتجاوزها كل الخطوط الحمراء.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات على تويتر، ادان فيها أعمال السلب والنهب الذي تمارسه مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، لاملاك وعقارات الدولة وممتلكات المواطنين في مناطق سيطرتها، وآخرها السطو على الاستاد الرياضي بمدينة ذمار.

‏واشار الارياني الى ان السطو على واحدة من أهم معالم المدينة امتداد لعمليات النهب المنظم التي دشنتها مليشيا الحوثي الارهابية منذ انقلابها على الدولة، ولم تسلم منها المقار الحكومية والمصالح العامة والخاصة وممتلكات المواطنين، وانتهت بنهب اراضي الملاعب الرياضية والمتنفسات العامة.

‏وأكد أن أعمال السلب والنهب التي مارستها مليشيا الحوثي وطالت المصالح العامة والخاصة منذ الانقلاب، ومحاولاتها فرض امر واقع، هو امر غير قانوني، فما بني على باطل فهو باطل وأن كل الحقوق سترد لأصحابها وفي مقدمتها أملاك وعقارات الدولة التي هي ملك لكل اليمنيين وللاجيال القادمة.


محليات -

منذ سنتين

-

621 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد