محليات

تعز.. دورات تدريبية لتأهيل قيادات مكتبي المالية والخدمة المدنية

أقيم اليوم الأحد، في محافظة تعز، دورة تدريبية لقيادة مكتبي المالية والخدمة المدنية، وذلك برعاية من محافظ المحافظة نبيل شمسان.

والدورة التي انطلقت اليوم الأحد في مقر مكتب المالية الرئيسي، استهدفت 28 متدرباً ومتدربة من الكادر القيادي في مكتبي المالية والخدمة المدنية.

وافتتح الدورة التي ستستمر ثلاثة أيام بعنوان مهارات الاتصال والتواصل، والتي حاضرها المدرب عبدالله إسماعيل اليوسفي.

حضر تدشين البرنامج التدريبي مدير عام مكتب المالية الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي ومدير عام الخدمة المدنية الأستاذ فضل الشيباني واللذان عبرا عن سعادتهما لنجاح مثل هذه الدورات، وابدأ اهتمامهما وحرصهما الشديدين على ضرورة تأهيل وتطوير الكادر الوظيفي والقيادات الإدارية للمكتبان، لما لهما من أهمية في اكسابهما مهارات ومعارف لازمة لأهمية المكتبيين وانعكاس ذلك إيجابا على محافظة تعز حيث يعدان المكتبان النواة الأولى في تقديم الخدمة للجميع ومواجهة الجمهور .

ومن المقرر أن يستمر البرنامج التدريبي للكوادر القيادية للمكتبان خلال الفترة المقبلة من سبتمبر حتى نهاية ديسمبر من العام الحالي 2021م .

يشار إلى أن مكتب المالية قد اقام الخميس الماضي، ورشة عمل بقيادة الأستاذ الدكتور عبدالرقيب السماوي وإشراف مدير عام مكتب المالية الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي وتم تشكيل فريق عمل الخطة الاستراتيجية والجودة الشاملة وتم تقسيم الفريق إلى مجموعات وحددت مهام كل مجموعة .

محليات -

منذ سنتين

-

474 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد