محليات

خسائر مهولة لمليشيا الحوثي في مأرب خلال يومين فقط (تفاصيل)

كشفت مصادر عسكرية، عن خسائر بشرية "مهولة" تكبدتها مليشيا الحوثي الانقلابية خلال الـ48 ساعة الماضية، في محافظة مارب.

وقالت المصادر إن المئات من عناصر المليشيا الحوثية لقوا مصرعهم وجرح آخرون، بنيران قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف.

واوضحت المصادر، أنه خلال الساعات الماضية فقط، لقي العشرات من عناصر المليشيا مصرعهم وجرح أخرون، خلال مواجهات عنيفة في محيط مديرية الجوبة.

وأضافت المصادر أنه خلال اليومين الماضيين، سقط مئات الحوثيين بين قتيل وجريح، الى جانب أسر عشرات آخرين، في الجبهة ذاتها.

وذكرت المصادر، أن أعدادا كبيرة من جثث قتلى الحوثيين لاتزال مرمية في مناطق التماس بمحيط الجوبة

وفي السياق، أكد العقيد سالم الحداد أحد القيادات الميدانية والعسكرية في جبهات جنوبي محافظة مأرب أن قوات الجيش ورجال المقاومة الشعبية كبدت مليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال معارك اليوم والأيام الماضية.

وأضاف أن أكثر من 148 جثة من عناصر تلك العصابة الإجرامية ما تزال متناثرة على امتداد خط المواجهات العسكرية، وفق موقع سبتمبرنت.

وفي وقت سابق من اليوم، قال التحالف إنه نفذ (21) عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا بالجوبة والكسارة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

‏‎واوضح أن "عمليات الاستهداف شملت تدمير (9) من الآليات العسكرية والقضاء على (85) عنصراً إرهابياً".

ويوم الاثنين، قال التحالف، إنه نفذ خلال الـ 24 ساعة الماضية، (29) عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا بالجوبة والكسارة، موضحا أن عمليات الاستهداف شملت تدمير (13) من الآليات العسكرية والقضاء على (105) عناصر إرهابية.

والأحد، قال التحالف، إنه نفذ 88 عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا بالجوبة والكسارة خلال الـ 72 ساعة الماضية، موضحا أن عمليات الاستهداف شملت تدمير (36) من الآليات العسكرية وخسائر بشرية تجاوزت (264) عنصراً ارهابيا.



محليات -

منذ سنتين

-

516 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد