محليات

عدن.. لقاء موسع لأبناء البيضاء يؤكد على أهمية توحيد الصفوف لتحرير المحافظة من مليشيات إيران

عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأحد، اجتماعاً موسعاً برئاسة محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر السوادي، وضم قادة المقاومة الشعبية في المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية والرسمية.

وأشاد اللواء السوادي بجهود المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء والتي ظلت صامدة في وجه المليشيات الحوثية لأكثر من ست سنوات، منوها انه لا خيار أمام أبناء محافظة البيضاء إلا النصر والعودة إلى ديارهم مهما كانت التحديات.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا أبرزها ضرورة تحرير محافظة البيضاء، واستعرض الاجتماع الجرائم والانتهاكات الحوثية ضد أبناء محافظة البيضاء ومحاولة الحوثيين المستمرة لتغيير الهوية الوطنية والعقيدة الصحيحة للمواطنين.

وخرج الاجتماع ببيان يؤكد وقوف أبناء البيضاء صفاً واحداً في مواجهة المليشيات الحوثية، كما يؤكدون جهوزيتهم القتالية لتحرير محافظة البيضاء من المليشيات الحوثية، وانهم لازالوا يخوضوا المعركة ضد الحوثيين في مختلف الجبهات.

وقال البيان إن "الموقع الاستراتيجي لمحافظة البيضاء قد يغير مسارات المعركة ضد الحوثيين، فبتحرير محافظة البيضاء سيتم تأمين وتحرير عدداً من مديريات المحافظات المجاورة لمحافظة البيضاء".

كما دعا البيان، أبناء اليمن والشخصيات الوطنية ورجال الجيش والمقاومة والأحزاب والمكونات إلى توحيد الصف، وجمع الكلمة وحشد كل الإمكانات لمواجهة مليشيات الحوثي والقضاء على المشروع الإيراني.

وثمن أبناء محافظة البيضاء الدور التاريخي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في الوقوف إلى جانب اليمنيين ضد تدخلات الإيرانية في اليمن.

وبارك البيان، الانتصارات التي حققتها القوات المشتركة في الساحل الغربي، وأشاد بالصمود الأسطوري لقوات الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد الحوثيين.

كما أكد أبناء المحافظة وقوفهم التام ودعمهم المطلق لمحافظ المحافظة اللواء ناصر الخضر السوادي باعتباره المسؤول الأول في المحافظة عن الشؤون العامة لمحافظة البيضاء.

وأشاد الاجتماع بالدور البطولي والنضالي الذي يقوم به أبطال الجيش والمقامة الشعبية في ملاحم النضال والشرف وهم يصنعون التاريخ ويخوضون معركة اليمن والعروبة لدحر مليشيات الحوثي السلالية الإرهابية.

محليات -

منذ سنتين

-

438 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد