محليات

بحضور البحسني.. إقامة حفل تخرج دورة لمنتسبي الأمن العام بساحل حضرموت


أقامت الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت" اليوم الإثنين" حفل تخرج الدورة الإنعاشية لمنتسبي الأمن العام، بحضور محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني.





وخلال الحفل، قدّم خريجو الدورة عرضًا عسكريًا أظهروا مدى جاهزيتهم ومعنوياتهم العالية للتصدي لأي مخاطر تهدد أمن واستقرار حضرموت، والحفاظ على أمنها من أي اعتداءات.




وألقى اللواء البحسني كلمة حيّا فيها منتسبي الدورة على ما قدموه من عرض عسكري، موضحا أن المحافظة تشهد تخرّج دورات للأجهزة العسكرية والأمنية بشكل مستمر، كونها الوسيلة الناجحة لرفع مستوى كفاءة منتسبي الجيش والأمن.






وقال البحسني، بحثنا مع قيادة التحالف العربي في حضرموت، سبل إعادة بناء وتأهيل قوات الأمن والشرطة، ورفع مستوى انضباطها وأدائها وكفائتها، مشيرا إلى اتخاذ قرار باستئناف هذه الدورات بعد توقفها، حتى تعود الأجهزة الأمنية لممارسة نشاطها المعهود.




وأكد أن عملية التدريب والتأهيل جاءت في الوقت المناسب، الذي تشهد فيه البلاد وحضرموت خاصة حراك غير عادي في سبيل القضاء على مليشيات الحوثي، مشيدًا بالانتصارات التي حققتها ألوية العمالقة والجيش الوطني وتحرير معظم المناطق في شبوة من الحوثيين.





ودعا البحسني الخريجين إلى متابعة التدريب ورفع اليقظة والحس الأمني، والاستعداد لإدارة زمام الجوانب الأمنية داخليًا، كون الجيش سينتقل في أي لحظة إلى الخطوط الأمامية لمواجهة المليشيا، حاثًا إياهم إلى الابتعاد عن السياسة وممارستها في العمل العسكري والأمني.

محليات -

منذ سنتين

-

304 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد